تستعد لتأهيل كورنيش «كود النمر» في البريقة

«الهلال الأحمر» الإماراتية تقوم بتركيب أطراف اصطناعية لـ 22 جندياً يمنياً

بدأ فريق طبي متخصص من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أمس، في مدينة مأرب، تركيب أطراف اصطناعية لـ22 جندياً يمنياً فقدوا أطرافهم خلال المعارك مع الميليشيات الانقلابية.

وقال سكرتير محافظ مأرب،علي الغليسي، إن عمليات تركيب الأطراف الاصطناعية للجنود الـ22 تجري في المستشفى الحكومي العام بمدينة مأرب، وانطلقت بحضور وكيل المحافظة عبد ربه مفتاح، مشيداً بالخدمات الطبية والإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مأرب.

وعبّر محافظ مأرب سلطان العرادة، عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، على ما تقدمه من مساعدات للشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف، لاسيما خلال المرحلة الراهنة في ظل التدهور الإنساني والمعيشي في البلاد، جراء الحرب التي فجرها الانقلابيون. من جهة أخرى، تستعد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، لإعادة تأهيل كورنيش كود النمر في مديرية البريقة غرب العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، وذلك في إطار مشروعاتها الإنسانية والتنموية لتطبيع الأوضاع في المحافظة، وإزالة آثار الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على عدن. وقال مدير عام مديرية البريقة، هاني اليزيدي، إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أبدت استعدادها لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل كورنيش كود النمر، متوقعاً أن يبدأ العمل في المشروع خلال الأيام المقبلة. وتسلمت السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن، أمس، العمل بمشروع تركيب كراسي مع المظلات وملاعب لكرة السلة والطائرة والقدم في كورنيش كود النمر، وذلك في إطار جهود السلطة المحلية لتحسين وتطوير كورنيش كود النمر.

 

تويتر