تراجع كبير في صفوف الميليشيات الانقلابية

الروسا: زيارة هادي إلى مأرب تؤكد انتصارات «الشرعية»

هادي يتحدث خلال زيارته إلى مأرب لتفقد قوات الشرعية. أ.ف.ب

أكد القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف، الشيخ صالح الروسا، لـ«الإمارات اليوم»، أن جبهات القتال في مختلف المحافظات تشهد تقدماً كبيراً للشرعية من الجيش والمقاومة، في ظل تراجع كبير في صفوف الميليشيات الانقلابية، مشيراً إلى أن زيارة الرئيس هادي ونائبه الأحمر إلى مأرب أخبراً تأتي عقب الحديث عن تقدم للميليشيات في جبهات مختلفة، منها تعز والجوف ونهم، وهي رد على تلك الأخبار، وتأكيد لانتصارات قوات الشرعية.

وأوضح الروسا أن جبهات الجوف تشهد تقدماً كبيراً للمقاومة والجيش، وتراجعاً في صفوف الميليشيات في مديريات المصلوب والغيل والمتون، فيما هناك حرب كر وفر في تخوم العاصمة صنعاء.

وفي جبهات مأرب أكد الروسا، أن الميليشيات حاولت التقدم صوف كوفل بصرواح كردّ على زيارة هادي ونائبه، إلا أن المقاومة كانت لها بالمرصاد.

وفي جبهات شبوة أكد أن العمليات العسكرية في عسيلان وبيحان سيكون لها التأثير الكبير مستقبلاً على مسار العمليات، حيث تم الإعداد لعملية واسعة من قبل التحالف والشرعية لإنهاء الوجود الحوثي في شبوة.

وأوضح الروسا لـ«الإمارات اليوم»، أن الشرعية منذ أسبوع ونصف الأسبوع تحقق تقدماً كبيراً في مختلف جبهات القتال في صنعاء والجوف ومأرب وتعز وحجة، وان الأيام المقبلة ستكون حاسمة.

طباعة