فنجان قهوة

الفيكتوري تيم..«ما أروعك»

حسن طالب المري

النتائج الباهرة التي يحققها نجوم «الفيكتوري تيم» في مشاركاتهم المحليّة والخارجية المتعددة، «ترفع الرأس» حقا وتزيد كل إماراتي فخرا واعتزازا عندما يرى علم الوطن الغالي يرفرف على منصات التتويج في ظل دعم متواصل للفريق من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الأمر الذي جعل أمراء البحار دائماً بالقمة. وفي مقابل تلك الانجازات الرائعة التي يحققها نجوم «الفيكتوري»، تأتي جهود مجلس إدارة المؤسسة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي وإخوانه أعضاء المجلس لتشكل سيمفونية جميلة ذات أنغام متميزة يعزفها أبناء الإمارات في الماء وعلى اليابسة بكل إبداع وإتقان.

وينطلق نجوم ورجال المؤسسة في درب التميز استنادا إلى رؤية سمو ولي عهد دبي، تلكم الرؤية القائمة على التميز في كل جوانب العمل سواء المؤسسي أو التنافسي أو في الجوانب التسويقية وغيرها، وبما جعل مؤسسة «الفيكتوري» حالة خاصة مشرقة في دنيا رياضة الإمارات من خلال الجدية في تنفيذ خطط المؤسسة الاستراتيجية والمشاركة من اجل حصد الألقاب لفريقها المتوج دائما بالبطولات العالمية.

ولعل اقرب تلك الألقاب، فوز فريق «فزاع» للراليات بلقب الجولة الثالثة فى بطولة الشرق الأوسط 2011 التي أقيمت في الأردن قبل أيام وأحرز فيها الفريق المركز الأول، والمشاركة فى بطولة العالم للراليات التي أحرز فيها الفريق نتائج ممتازة، لتؤكد المؤسسة وفرقها أنها لا تشارك لمجرد المشاركة، وإنما المشاركة بأهداف عدة، منها، الترويج للوطن وحصد الألقاب وإثبات أن «الفيكتوري تيم» بات رقما صعبا جدا على المستوى العالمي.

إن المتتبع لمسيرة «الفيكتوري تيم» يدرك تماماً أن المؤسسة أنشئت لهدف كبير وأثبتت فكرة إنشاء المؤسسة، أنها فكرة رائدة تحسب لدولة الإمارات وأبنائها العاشقين للألقاب والانجازات، الأمر الذي جعل الكثير من الدول في الفترة الأخيرة، تطبق وتقلد مثل هذه الأفكار التي تسهم في التعريف بالدولة وتراثها من خلال ممثليها من أبطال السباقات وعبر إقامة المعارض المصاحبة للبطولات التي يحسب لمؤسسة «الفيكتوري تيم» فيها قدم السبق.

ولأن الحديث عن «الفيكتوري تيم» وإنجازاته العديدة، يطول، فللحديث بقية وشكرا يا «أمراء البحار».

آخر كلمة

وقوف البطلين عارف الزفين ونادر بن هندي على منصة التتويج بعد الفوز بجولة أبوظبي بقمصان «كلنا خليفة»، يعبر عن حب كل الشعب للقائد.

كلمة شكر للأخ العزيز محمد مبارك المطيوعي، من مكتب سمو ولي عهد دبي على جهوده المخلصة بتزويدنا بعدد من المطبوعات والمعلومات الخاصة بالمؤسسة.

hassan_almarri@hotmail.com

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه.

تويتر