الطقس في الإمارات خلال الأيام القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس، غدا، رطبا ليلا وصباحا. فيما يسود الضباب مناطق متفرقة ويتركز على المناطق الداخلية والغربية بينما تظهر بعض السحب المنخفضة شرقا بعد الظهر.

وقال إن الرياح ستكون شمالية شرقية على المناطق الشرقية وشمالية غربية على المناطق الغربية من الدولة خفيفة إلى معتدلة السرعة. بينما تنشط الرياح الشمالية الغربية تدريجيا من مساء وليل الجمعة على البحر وسرعتها 15 إلى 25 كم/ س وتصل إلى 40.

وأوضح أن البحر سيكون متوسط الموج ويضطرب أحيانا خاصة غربا، يوم الخميس، في الخليج العربي. ويصبح مضطربا تدريجيا بوجه عام من مساء يوم الجمعة.

ونوه إلى أن الطقس سيكون، من السبت إلى الاثنين، رطبا ليلا وصباحا بينما يتركز الضباب على المناطق الداخلية ويصبح غائما جزئيا على بعض المناطق فيما تميل درجات الحرارة للانخفاض يومي السبت والأحد.

ولفت المركز إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على اليابسة ونشطة السرعة على البحر وتصبح قوية أحيانا يوم الأحد وتكون مثيرة للغبار والأتربة نهارا على المناطق المكشوفة وتخف سرعتها تدريجيا يوم الاثنين. وستكون سرعتها 15 إلى 25 كم/ س تصل إلى 38 على اليابسة.. بينما تكون سرعتها على البحر 25 إلى 40 كم/ الساعة تصل إلى 55 كم/ س يوم الأحد.

وقال المركز في تقريره إن البحر سيكون مضطربا بوجه عام وشديد الاضطراب أحيانا يوم الأحد في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان بينما يضطرب أحيانا يوم الأحد.

 

 

الأكثر مشاركة