بالفيديو.. زوجة السيسي في أول زيارة خارجية لها

في أول زيارة لها ترافق زوجها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خارج البلاد.. ظهرت السيدة الأولى المصرية انتصار عامر أثناء زيارتها لمملكة البحرين.

واستقبلت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك البحرين ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة، قرينة الرئيس المصري لدى وصولها البلاد مساء الخميس الماضي في زيارة للمملكة.

وذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية أن الأميرة سبيكة رحبت بزيارة سيدة مصر الأولى، متمنية لضيفة البلاد طيب الإقامة، معربة عن اعتزازها الكبير بما يجمع البحرين ومصر من علاقات طيبة ووطيدة.

وأضافت الوكالة أن قرينة الرئيس المصري أعربت عن شكرها وتقديرها للأميرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معتبرة هذه الزيارة فرصة طيبة للتواصل بين بلدين شقيقين تجمعهما الكثير من الروابط التاريخية التي تعزز علاقات الأخوة وأوجه التعاون وتفتح آفاقا جديدة بينهما.

كما كان في استقبال السيدة الأولى المصرية انتصار عامر عدد من سيدات العائلة المالكة وزوجة وزير الخارجية البحريني وسفير مصر لدى المملكة وزوجته.

يذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قد وصل إلى البحرين مساء الخميس لإجراء مباحثات مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

تويتر