"إعمار" تبيع 188 وحدة في "ميرا" خلال ساعات

باعت شركة إعمار العقارية كامل وحدات مجمع "ميرا"، التابع لمشروع "ريم"، والذي يتكون من 188 وحدة سكنية خلال الساعات الأولى من صباح أمس، بعد أن طرحته الشركة للبيع المباشر، إذ اصطف مئات العملاء قبل موعد الطرح بـ 48 ساعة بعد أن فتحت الشركة الباب أمام المستثمرين على أساس أولوية الحضور.

وتفصيلاً، شهد مركز مبيعات "إعمار" في "إعمار سكوير بـ"وسط مدينة دبي"، حضوراً كبيراً، صباح أمس. وازدحمت الشوارع الرئيسية المؤدية إلى مركز مبيعات الشركة بالعملاء الراغبين في الشراء وحدات مجمع "ميرا" التابعة لمشروع "ريم".


تصوير: أمير الألفي
تحرير الفيديو: ميثم الأنباري

وتوافد المئات من المستثمرين، المصطفين قبل 48 ساعة من فتح باب الحجز". وفتحت الشركة الباب أمام المستثمرين على أساس أولوية الحضور، إذ توجب على العملاء المرتقبين التواجد في مركز المبيعات للتسجيل ابتداءً من الساعة 7 صباحاً، بعد أن كانت الشركة قد نظمت سابقاً مبيعات لمشروعات عبر الحجز المسبق إلكترونياً، إلا أن هذه الآلية لم تؤتي ثمارها في المشروعات التي عرضت من خلالها، الأمر الذي دفعها إلى إتباع نظام البيع المباشر.

ويضم مشروع "ريم" عدداً من المجمعات السكنية التي سيجري الكشف عنها على مراحل لاحقة، إذ بدأت "إعمار" بإطلاق مبيعات مجمع "ميرا" الذي يضم 188 منزل "تاون هاوس" فقط بتصاميم معمارية متباينة على الطراز الهندسي لدول البحر المتوسط، وبأسعار تبدأ من 988.888 درهماً للوحدة.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم شركة إعمار العقارية إن "مبيعات وحدات (ميرا) في مشروع (ريم) الذي أطلقته الشركة، والإقبال الكبير الذي شهدته أمس حركة البيع المباشر"، مشيراً إلى أن "عمليات البيع حظيت باستجابة مذهلة من قبل المستثمرين".

وبين أن "الجهود التي بذلتها السلطات المعنية في تنظيم وتأمين الحشد الكبير الذي امتلأت به ساحة (إعمار سكوير)"، مشيراً إلى أن هذا الزحام والاندفاع من العملاء على المشروع أدي إلى تأخر طفيف في بدء عملية البيع".

وأكد المتحدث أن "هذا الحشد الهائل من جموع المستثمرين، يعد برهانا ودليلا قاطعا على الثقة في القطاع العقاري بدبي، والثقة التي حظيت بها شركة إعمار العقارية، والتي باتت واحده من أهم الشركات العقارية في المنطقة والعالم".

وأوضح أن "الشركة تقدم من خلال مشروع (ريم) مفاهيم جديد لأنماط الحياة العصرية الراقية التي تركز على العنصر الترفيهي، كما يسهم في تلبية الطلب المتنامي على شراء الفلل ومنازل (التاون هاوس) في دبي، وتم تصميم كافة عناصر المشروع الجديد بدقة فائقة ليوفر لسكانه أجواء مستوحاة من الطبيعة الساحرة للواحات الصحراوية البديعة".

وشدد المتحدث الرسمي على أن "قطاع العقارات في دبي يشهد حالياً تحسناً في ثقة المستثمرين، خصوصاً مع عودة ظاهرة (طوابير) الراغبين في شراء وحدات عقارية مع إطلاق عدد من المشاريع في دبي، الأمر الذي يعد مؤشراً إيجابياً للقطاع ودوره في الفترة المقبلة".

ولفت إلى أن "قطاع العقارات في دبي عاد إلى وضعه الطبيعي كداعم للقطاعات الأساسية لاقتصاد دبي، وهي التجارة والخدمات اللوجستية والمالية والسياحة بعد أن شهد طفرة في فترة ما قبل الأزمة المالية العالمية".

وكانت إعمار العقارية، أعلنت عن إطلاق مشروعها الجديد "ريم"، والذي يمثل مجمعاً متكاملاً يركز بصورة رئيسة على العنصر الترفيهي، ويعد أول مجمع سكني مسوَّر في دبي، يضم حديقة واسعة للنباتات الصحراوية، إلى جانب مرافق للتخييم والتزلج على الرمال والمسارات المخصصة لركوب الإبل ومسارات السيارات الصغيرة والرملية، إضافة إلى جدار للتسلق وحديقة للتزلج، وتشكل الحديقة المركزية الكبيرة عنصراً رئيسياً في المشروع.

ويضم مشروع "ريم" جامعاً وساحة للمنافذ التجارية، إضافة إلى نادي السكان وباقة متنوعة من المطاعم والمقاهي ودور الحضانة والمدارس الابتدائية، علاوة على مسارات خاصة للجري وركوب الدراجات الهوائية وملعب للكريكيت وملاعب لكرة القدم وملعب مصغر للجولف وسينما في الهواء الطلق، تقع جميعها ضمن أسوار المشروع.

ويتميز "ريم" بموقعه بالقرب من مشروع توسعة "المرابع العربية"، على تقاطع طريق القدرة وطريق الإمارات (دبي العابر سابقاً). كما يقع المشروع بالقرب من نادي الغولف في المرابع العربية، ونادي دبي للبولو والفروسية، والقرية العالمية، وعلى مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي.

وتم تصميم منازل "التاون هاوس" في "ميرا"، التي تضم ثلاث غرف نوم، وفق أعلى معايير الجودة العالمية، مع التركيز بصورة خاصة على المساحات الواسعة لضمان راحة السكان، بما ينسجم مع مقاييس التميز التي تعتمدها "إعمار" ضمن كافة المجمعات التي اضطلعت بتطويرها في دبي. وتضم جميع المنازل شرفات واسعة، وهي مجهزة أيضاً بتشطيبات عصرية أنيقة إلى جانب المداخل الرحبة والساحات الواسعة. وستعمل "إعمار" على إطلاق المرحلة الأولى من المشروع، ليتم تسليم الوحدات إلى المالكين في 2016.

تويتر