لطيفة بنت محمد: محمد بن راشد ملهمي وداعمي الأول
أكّدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هو ملهمها وداعمها الأول.
وقالت سموها في تدوينة على حسابها في منصة «إكس»، أمس، بمناسبة «يوم الأب»: «ملهمي وداعمي الأول.. كل عام وأنت بخير».