مركز شامل لخدمات الكهرباء في منطقة حلوان بالشارقة

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن تشغيل وتفعيل المركز الشامل للعمليات بمنطقة حلوان الذي يهدف إلى إنجاز معاملات فحص العدادات وإقفال الحساب وإصدار براءة الذمة خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع، بالإضافة إلى عمليات قطع وإعادة توصيل الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ضمن خطة الهيئة للتيسير على المشتركين وتقديم خدمات تلبي وتفوق توقعاتهم.

وأوضح مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة حسين العسكر، أن المركز الشامل للعمليات يهدف إلى تقديم خدمات على مدار الساعة سواء لطلب الإقفال أو براءة الذمة، بالإضافة إلى إعادة توصيل الخدمات مباشرة فور السداد دون الحاجة إلى قيام المشترك بمراجعة الهيئة أو الاتصال بمركز الاتصال، حيث إن الخدمات تتم من خلال النظام مباشرة إلكترونياً.

وأشار إلى أنه بمجرد تقديم طلب إقفال الحساب وإصدار براءة الذمة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة تتم المباشرة بإجراءات قطع وإصدار الفاتورة النهائية خلال 24 ساعة عمل حتى وإن صادف ذلك إجازة نهاية الأسبوع، فالخدمة تقدم 24/7 وبإمكان المشترك عند تقديم الطلب إلكترونياً اختيار التاريخ والتوقيت المناسب لإنهاء الإجراء بما فيها أيام العطلات الرسمية.

وأكد أنه في ما يتعلق بسداد الفواتير بعد قطع الخدمة فإن إعادة الخدمة تتم بصورة إلكترونية خلال ساعتين طوال  7/24، ما يوفر على المشترك عناء التواصل وتقديم طلب إعادة توصيل الخدمات.

تويتر