سالم بن عبد الرحمن القاسمي يكرّم الجهات المشاركة بشهر الإمارات للابتكار

كرّم سمو الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة صباح اليوم ، الجهات المشاركة والداعمة لشهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، وذلك في قاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة.

وقدمت  نائب رئيس لجنة الإشراف على شهر الإمارات للابتكار في الشارقة،خلود الياس في كلمتها الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي على تشريفه حفل التكريم، كما قدمت الشكر إلى الجهات المختلفة الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص على مشاركتها الفاعلة ضمن شهر الابتكار.

وأشارت الياس إلى أن فعاليات شهر الابتكار في الشارقة وجدت تفاعلاً كبيراً من مختلف المؤسسات، حيث شاركت 17 جهة اتحادية ومحلية وخاصة في المعرض والفعاليات المتنوعة التي نظمتها اللجنة، إلى جانب ما يقارب من 40 مشروعاً طلابياً مبتكراَ للمؤسسات الأكاديمية، كما تم تنفيذ 60 ورشة عمل متنوعة.

وكرم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي الجهات المشاركة وهي: دائرة الأوقاف، بلدية مدينة الشارقة، وأكاديمية العلوم الشرطية، مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع)، مجلس الشارقة للتعليم، مركز الشارقة لصعوبات التعلم، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، القيادة العامة لشرطة الشارقة، شركة سحاب للحلول الذكية، مفوضية مرشدات الشارقة، دائرة الخدمات الاجتماعية، دائرة التخطيط والمساحة، دائرة التسجيل العقاري، مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، دائرة الإسكان، ومجلس الشارقة للشباب.

كما كرم المؤسسات الأكاديمية المشاركة في فعاليات شهر الإمارات للابتكار بالشارقة، وهي: جامعة الشارقة، الجامعة الأميركية في الشارقة، كليات التقنية العليا، والجامعة القاسمية. كما تم تكريم الفريق الإعلامي الذي عمل على تغطية فعاليات شهر الابتكار.

طباعة