القرية العالمية بدبي تحصد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

القرية العالمية أحد أهم المتنزهات الثقافية في المنطقة. من المصدر

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تكريمها في الدورة الـ11 لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، تقديراً لأدائها المتميّز والأكثر تفوقاً في قطاعي إدارة العمليات والأعمال.

وتهدف الجائزة السنوية التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي، إلى تشجيع الشركات العاملة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج على تبني ثقافة أعمال ذات مستوى عالمي، وتطوير بيئة عمل مؤسساتية قوية وتنافسية، حيث يتم تصنيف تميّز الشركات وفقاً لمعايير تتعلق بالاستراتيجية، والإجراءات التشغيلية، بالإضافة إلى تطور الأعمال فيها.

وقد تسلّمَ الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، بدر أنوهي، هذه الجائزة المرموقة، تقديراً للنتائج الاستثنائية التي حققها فريق عمل القرية العالمية، وذلك خلال حفل خاص أقيم في «إكسبو 2020 دبي» الخميس (التاسع من ديسمبر 2021).

وقال بدر أنوهي: «نحرص في القرية العالمية على ترسيخ قيم التميّز في قلب مؤسستنا، مع الالتزام بابتكار معايير جديدة في قطاع الترفيه، تشمل جميع نقاط التواصل مع العملاء والشركاء. نتشرف بالحصول على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والتي تعتبر بمثابة شهادة نفتخر بها، ودليل على نضج وريادة مؤسستنا وأسلوب الأعمال القوي المتّبع في القرية العالمية، فالإجراءات التي ننتهجها لتشجيع الابتكار وإرساء مفاهيم راسخة للحوكمة، وضمان استدامة أعمالنا تعدّ من أهم العوامل التمكينية الداعمة لنجاحنا المستمر. وأنا اليوم فخور جداً بفريق عمل القرية العالمية لهذا الإنجاز العظيم، ولالتزامهم الدائم والمستمر بالتميّز».

طباعة