«الخدمة الوطنية» تدعو فئتين لتحديد موقفهما من التجنيد

دعت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية فئتين إلى ضرورة التوجه إلى أقرب شعبة تجنيد لمقر سكنهم، للانتهاء من إجراءات التسجيل، وتحديد الموقف النهائي من الخدمة الوطنية، وتقديم كل الوثائق الرسمية المطلوبة.

وذكرت أن الفئة الأولى هي (الابن الوحيد)، والفئة الثانية حالات الرسوب والإعادة في الصف الـ12، مشددة على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لكل من لا يقوم بالتسجيل وتحديد موقفه النهائي من الخدمة الوطنية.

جدير بالذكر أن مراكز التدريب في القوات المسلحة، استقبلت الشهر الماضي شباب الوطن من مجندي الدفعة الـ 14 للخدمة الوطنية التأسيسية الخاصة بخريجي الصف الـ12 «الثانوية العامة» للعام الدراسي 2020 - 2021 وسط إجراءات وقائية واحترازية لضمان سلامتهم.

وتوافد الملتحقون بالخدمة الوطنية في مختلف المراكز المخصصة لاستقبال الدفعة الـ14 من الخدمة الوطنية، وهي معسكر تدريب العين ومعسكر سيح لحمه وليوا والمنامة، منذ الصباح، بأعداد كبيرة، حيث تم تسجيلهم في الدورة، وتسليمهم متطلبات المجندين من ملابس وعهدة خاصة بهم، وتعريفهم بالمعسكر والنظام الداخلي.

وكان المجندون قد خضعوا لإجراء فحوص قبل التحاقهم بالدورة، للحفاظ عليهم، وحمايتهم من جائحة «كوفيد-19»، تحت إشراف مستشفى زايد العسكري، وشركة «صحة»، اللذين حرصا على تقديم الرعاية الصحية لهم، وفقاً لأعلى المعايير.

 

تويتر