الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم رطباً صباحاً، خاصة شمالاً، وحاراً ومغبرً نهاراً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر.. والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية و شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد غداً السبت طقساً رطباً صباحاً، خاصة شمالاً، وقد يتشكل ضباب خفيف، يكون مغبراً و غائماً جزئياً أحيانا.. و الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة غرباً، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب، خاصة غرباً في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يشهد الأحد المقبل تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية صباحاً خاصة شمالا، ويكون الطقس مغبراً و غائماً جزئياً أحياناً نهاراً.. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة غرباً، و البحر متوسط الموج إلى مضطرب، خاصة غرباً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الإثنين المقبل رطباً، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية صباحاً، خاصة شمالا، و غائما جزئيا أحيانا، و تظهر السحب المنخفضة صباحا شرقا.. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة غربا، والبحر يكون متوسط الموج إلى مضطرب أحيانا غرباً في الخليج العربي، خفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويسود البلاد يوم الثلاثاء طقس رطب صباحا على المناطق الداخلية والساحلية، خاصة شمالا، مغبر و غائم جزئيا أحيانا، وتظهر السحب المنخفضة صباحا شرقا.. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة غربا، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب، خاصة غربا في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

 

تويتر