أكد أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة لكل فئات المجتمع

المري يحقق أمنية طالب في عيد ميلاده

المري استقبل الطالب ووالدته في مكتبه وأجاب عن أسئلته. من المصدر

حقّق القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، أمنية الطالب ايشان رادها كريشنان، هندي الجنسية، في عيد ميلاده الرابع عشر، وذلك بعد أن أبدى رغبته في لقائه وإجراء حديث معه.

واستقبل المري الطالب بصحبة والدته في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي، حيث كان الطالب تقدم بطلب للقاء القائد العام عن طريق إدارة الشرطة السياحية بواسطة والدته.

ورحب المري بالطالب ووالدته، مؤكداً أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة دائماً لكل فئات المجتمع، وتحرص على إسعاد أفراده، خصوصاً الأطفال منهم، متمنياً للطالب مزيداً من التقدم والنجاح في حياته الدراسية ومستقبلاً باهراً.

وأجاب المري عن العديد من الاستفسارات التي طرحها، وتبادلا الحديث في العديد من الموضوعات، خصوصاً في مجالات العمل الشرطي، حيث أكد الطالب شغفه بالعمل الشرطي، والتعرف عن قرب إلى إدارات الشرطة ومراكزها، إلى جانب الحديث عن الموضوعات الرياضية والتعليمية.

وسلّم المري هدية تذكارية من شرطة دبي إلى الطالب، ووجّه إدارة الشرطة السياحية باصطحابه في جولة بالدوريات الفارهة بمناسبة عيد ميلاده. وعبّر الطالب عن سعادته البالغة لاستقبال القائد العام لشرطة دبي له في مكتبه، مشيراً إلى أن اللقاء كان فرصة له للحديث مع القائد عن هوايته وأهدافه المستقبلية، وأنه وجد تشجيعاً وحصل على نصائح مفيدة ليطبقها في حياته، خصوصاً في ما يتعلق بالتعليم والعمل التطوعي وممارسة الرياضة والحرص على اللياقة البدنية.

تويتر