سكيك

ازدحام

طالب سائقون هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بإيجاد حل لمشكلة تكدس المركبات أمام المداخل والمخارج، المؤدية إلى شارع العين من شارع الشيخ محمد بن زايد، لافتين إلى تفاقم الازدحام المروري في تلك المنطقة خلال الأشهر الأخيرة.

رسوم

على الرغم من افتتاحه طوال الأعوام الماضية مجاناً، لجأت الجهة المعنية بإدارة شاطئ الخان إلى فرض رسوم متنوعة على رواده، تصل إلى 15 درهماً لوقوف المركبات، و20 درهماً لاستئجار مظلة و10 دراهم للمقعد، علماً بأنه يمنع جلب المظلات الخاصة بالأفراد.

دروس

تتلقى طالبات في المرحلة الثانوية بمدارس حكومية بالشارقة اتصالات هاتفية من نساء، يقدمن لهن عروضاً لدروس خصوصية بأسعار مخفضة، ويسوّقن لأنفسهن على أنهن يحملن شهادات ماجستير ودكتوراه.

متحف

حرصت مجموعة من الوفود المشاركة في دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، التي استضافتها العاصمة أبوظبي، على زيارة متحف اللوفر أبوظبي، الذي بات وجهة رئيسة في زيارات معظم الوفود القادمة للعاصمة.

مواقف

لاحظ قارئ استغلال قاطني البنايات السكنية في منطقة جزيرة الريم بأبوظبي، مواقف مساجد المنطقة، ما يتسبب في صعوبة حصول المصلين على مواقف لتأدية الصلاة، ويضطرهم إلى الاصطفاف بجانب الطرق، الأمر الذي يسبب ازدحاماً مرورياً.

إصابة

رفضت مدرسة تدرّس منهاجاً بريطانياً في عجمان، نقل طالب أصيب بآلام شديدة في يده اليمنى، إثر سقوطه على الأرض بفعل الأمطار الأخيرة، إلى المستشفى لإجراء الفحوص اللازمة، الأمر الذي ضاعف من الحالة الصحية للطالب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

الأكثر مشاركة