مبادرة أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع «الأوقاف وشؤون القصر»

«فرحتهم فرحتنا» تسعد الأيتام بحزمة برامج تزامناً مع «عام زايد»

صورة

أطلقت صحيفة «الإمارات اليوم» بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، مبادرة «فرحتهم فرحتنا»، ضمن مبادرات «عام زايد» بهدف إدخال الفرحة على قلوب الأطفال الأيتام، وتنمية حبهم وولائهم للوطن، وتعريفهم بتاريخ وآثار المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

واستهلت المبادرة فعالياتها، برعاية «إعمار للترفيه» التي قدمت قسائم وتذاكر مجانية للأطفال، لدخول كيدزانيا، وساحات التزلج على الجليد، كذلك رعاية شركة أنوركا، التي قدمت هدايا للأطفال، إضافة إلى مشروبات مجانية، فيما وفرت مجموعة دبي للإعلام عبر مخيمها الشتوي فقرات ترفيهية للأطفال دعماً للمبادرة.

وأكدت «الإمارات اليوم»، أن المبادرة التي تنفذ للعام الثالث على التوالي، حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، إذ وفرت أنشطة ترفيهية للأطفال الأيتام، وأدخلت البهجة على قلوبهم، خصوصاً مع توزيع الهدايا والعيديات في المناسبات المختلفة. ووجهت الصحيفة الشكر إلى الجهات الراعية والمتعاونة مع المبادرة التي أسهمت في إدخال السعادة على نفوس الأطفال الأيتام، مؤكدة أن الهدف الرئيس للمبادرة هو تعريف الصغار بتاريخ الدولة، والآباء المؤسسين، وتنمية الولاء للوطن في نفوسهم.

شاهد الفيديو:

من جهتها، أوضحت مديرة العلامة التجارية والتسويق في الصحيفة، منى السميطي، أن المبادرة التي تنفذها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي، تشمل حزمة من البرامج الترفيهية والتثقيفية للأطفال الأيتام، تزامناً مع عام زايد، وتتضمن رحلات إلى المناطق التاريخية والثقافية التي ترمز للشيخ زايد، رحمه الله، إضافة إلى برامج ترفيهية أخرى بالتعاون مع عدد من الرعاة الاستراتيجيين. ودعت الشركات كافة إلى التعاون في رعاية هذه المبادرة التي تسعد الأيتام وتفرج عنهم.

إلى ذلك، أكدت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، أنها تسعى من خلال المبادرة إلى إسعاد الأطفال الأيتام، من خلال عقد فعاليات عدة على مدار العام، بالتعاون مع صحيفة «الإمارات اليوم»، وتستهدف المبادرة 80 طفلاً وطفلة من الأيتام مع أفراد من أسرهم، والحاضنات المسؤولات عن رعايتهم، وممثلين عن الجهات المشاركة في المبادرة.

ولفتت إلى أن المبادرة أيضاً عملت على دمج كل هذا العدد من الأيتام بالمجتمع، وتظهر قيمتهم الاجتماعية.

وأكدت شركة أنوركا، التي شاركت في رعاية فعالية الأيتام الأسبوع الماضي، أنها على أتم الاستعداد للمشاركة في فعاليات الأيتام على الدوام، وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم.

يشار إلى أن المبادرة حملت شعار «فرحتهم فرحتنا»، تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام.

تويتر