الدكتورة رجاء القرق: «يجسد المجلس القيم العملية للتقدم والنوايا الحسنة، التي رسّخها الشيخ زايد».

«سيدات أعمال دبي» يُطلق برنامج «روح زايد»

أعلن «مجلس سيدات أعمال دبي»، عن إطلاق برنامج إرشادي احتفاءً بـ«عام زايد»، يهدف إلى تكريم الرؤية الراسخة للأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك عبر تيسير المشاركة الكاملة للمرأة في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية.

ويفتتح المجلس، الشهر المقبل، البرنامج الإرشادي الذي من المقرر أن يجمع أهم الشخصيات ضمن مختلف القطاعات في الدولة وفق شراكة مميزة تلبي مختلف احتياجات وتطلعات أعضاء المجلس من الرياديات.

وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أعلن 2018 «عام زايد»، ليشكل مناسبة وطنية تحتفي بمرور 100 عام على ميلاد القائد المؤسس للدولة.

وقالت رئيس مجلس سيدات أعمال دبي، الدكتورة رجاء القرق: «يجسد المجلس القيم العملية للتقدم والريادة والنوايا الحسنة، التي بادر بترسيخها الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد، رحمه الله، ومن جانبنا، نلتزم بالمضي قدماً بقيادة عملية الابتكار والتغيير لتحقيق التكافؤ بين الرجل والمرأة. ونحن على ثقة بأن برنامجنا الإرشادي سيلعب دوراً حيوياً لتقدمنا نحو الوصول إلى مجتمع يتصدى للتحيز، ويقدم أفضل الفرص لضمان نجاح المرأة».

وأضافت: «نبرهن على دعمنا الكامل للمرأة، عبر إطلاقنا لهذا البرنامج الذي يجمع أبرز الشخصيات والخبراء من مختلف القطاعات، بما فيها قطاعات الخدمات المصرفية والمالية والعقارات والموضة».

الأكثر مشاركة