بالتعاون مع 542 أسرة مواطنة لتقديم 1.8 مليون وجبة

«خليفة الإنسانية» تكمل استعداداتها لمشروع «إفطار صائم»

مشروعات «خليفة الإنسانية» في رمضان أثمرت عن توزيع 15 مليوناً و100 ألف وجبة. أرشيفية

أكملت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين والرعاة، استعداداتها للبدء في تنفيذ مشروع «إفطار صائم» للعام الجاري، بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ودعم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة مباشرة من سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة الإنسانية.

ويبلغ عدد المستفيدين من مشروع «إفطار الصائم»، الذي تنفذه المؤسسة داخل الدولة، نحو مليون و800 ألف شخص خلال الشهر الكريم، ويأتي تكريساً لقيم التضامن الإنساني خلال الشهر الفضيل، وتأكيداً لرسالة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، التي تنتهجها سعياً لدعم ومساندة الشرائح المتضررة بتداعيات وطأة الظروف المعيشية داخل الدولة وخارجها.

وأوضحت المؤسسة أنها «أنهت التعاقد مع 542 أسرة مواطنة، لإعداد وتجهيز الوجبات الرمضانية لمشروع (إفطار صائم)، وكذلك تم الانتهاء من جميع الخدمات اللوجستية، وتأمين قنوات التواصل بين الأسر المواطنة والمشرفين والمنسقين على المشروع».

وأكدت أن «مشروعات المؤسسة في رمضان تجسّد قيماً ومبادئ إنسانية راسخة في ديننا الحنيف تحث على البذل والعطاء، واستمرت هذه القيم طوال السنوات التسع الماضية، وأثمرت عن توزيع 15 مليوناً و100 ألف وجبة رمضانية، واستفاد من المشروع أكثر من 4000 أسرة مواطنة».

وأقيمت نقاط توزيع الوجبات الرمضانية في المواقع التي تتميز بالكثافة السكانية العالية، خصوصاً من ذوى الدخل المحدود، مثل المناطق الصناعية التي يوجد فيها العمال، وبالقرب من الأسواق العامة في كل إمارات الدولة.

تويتر