زينة الشهر الفضيل تضيء شوارع العين

IMG_933444

بدأت بلدية العين أعمال تزيين شوارع المدينة بما يتناسب والأجواء الرمضانية للشهر الكريم، وحرصت البلدية على توزيع الزينة في مناطق مميزة من مدينة العين بشكل يعكس أجواء وقيم الشهر الفضيل.

وتأتي جهود بلدية العين في إضفاء الأجواء الرمضانية على أرجاء المدينة، لتجعل المدينة تتلألأ بأضوائها الزاهية، إضافة إلى الترويج للمدينة وجهةً مفضلةً خلال الشهر الفضيل للمقيمين والزوار، وستغطي زينة شهر رمضان العديد من شوارع المدينة، ومنطقة المركز الإداري ووسط المدينة، بالإضافة إلى مداخل المدينة، بالإضافة لعدد من الدوارات، مثل دوار البلدية ودوار الشيخ خليفة ودوار حديقة الجاهلي.

وأشارت رئيسة فريق مشروع زينة شهر رمضان، المهندسة ناهد الظاهري، إلى أن البلدية تحرص على تزيين الشوارع والمرافق العامة في المدينة خلال الأحداث التي تنظمها على مدار العام، بما يتوافق مع طبيعة تلك الأحداث، وبما يعكس التعبير عن البهجة والفرحة بهذه المناسبات، بالتعاون مع العديد من الدوائر والجهات الحكومية في المدينة والجهات المعنية في البلدية.

وأضافت الظاهري «ستعمل البلدية من خلال خطتها لاستقبال شهر رمضان لهذا العام، بما يليق به من احتفاء يشمل تزيين الشوارع والدوارات، بتركيب تصاميم مختلفة من الإضاءة ترمز لقيمة وروحانية الشهر الفضيل، مثل أشكال للمساجد والهلال والسراج (فنر - فانوس)، بالإضافة إلى استخدام عبارات رمضانية مضيئة».

تويتر