سكيك

عرقلة

شكا سائقون ظاهرة الوقوف العشوائي للمركبات أمام المحال التجارية في أبوظبي، وتسببها في عرقلة حركة السير أمام الآخرين، مطالبين بتشديد إجراءات الضبط، خصوصاً في الطرق ذات المسرب الواحد.

مبيدات

شكا سكان، في منطقة التعاون بالشارقة، انتشار ظاهرة إلقاء أوراق الدعاية الخاصة بشركات المبيدات الحشرية، من بين فتحات أبواب شققهم، مشيرين إلى أن مداخل منازلهم تتحول يومياً إلى مصب لقصاصات ورقية، في حين أن بعض موزعيها لا يتوانون في قرع جرس الباب في أوقات غير مناسبة.

خدم

قال سكان في منطقة أبوشغارة بالشارقة إن عدداً من العاملات المنزليات الهاربات، يكثفن عروضهن حالياً بالمرور على منازلهم في الأوقات الصباحية، لعرض العمل بنظام الساعات، خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان، حيث يكثر الطلب عليهن.

ضمير

أثنى متعاملون على موظف في مركز القصيص، التابع لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، يدعى عبد فتوح، وقالوا إنه يُشاهد باستمرار منهمكاً في إنجاز المعاملات بسرعة ودقة، وفي الوقت نفسه يلاطف ويمازح المراجعين.

مطبات

لفت سائقون في أبوظبي إلى اختفاء اللون الأصفر المميز، الموجود على مطبات اصطناعية في بعض الطرق الداخلية، ما يصعب رؤيتها، مطالبين بصيانتها دورياً، لعدم التسبب في أضرار للمركبات.

روتين

يعاني صحافيون بطء وعدم تجاوب دائرة محلية في العديد من إمارات الدولة مع أسئلتهم، لفترات تصل إلى أسابيع وأشهر، فضلاً عن عدم التجاوب في إجراء المقابلات الصحافية، وطلب تلك الدوائر تحديد الموضوعات، التي سيتم طرحها مسبقاً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر