بلدية أبوظبي تتعرف إلى احتياجات سكان مدينة خليفة الثلاثاء

البلدية تسعى إلى مد جسور التواصل مع سكان العاصمة وضواحيها ومعرفة مقترحاتهم. من المصدر

تلتقي دائرة الشؤون البلدية والنقل في بلدية أبوظبي، الثلاثاء المقبل، من السابعة حتى التاسعة والنصف مساء أهالي مدينة خليفة، في مدرسة خليفة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات والدوائر المحلية المعنية.

وتهدف البلدية من الملتقى إلى الاطلاع على احتياجات السكان والتعرف إلى تطلعاتهم في سبيل توفير كل سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين.

وأكدت البلدية أن الملتقى يأتي بهدف تعزيز التعاون مع أهالي المدينة في وضع الخطط اللازمة لتطوير الخدمات العامة وتحسين مستوى العيش والمرافق الخدمية في المنطقة، داعية السكان إلى الحضور والمساهمة في إنجاح الملتقى.

وأضافت أنها تسعى إلى مد جسور التواصل مع سكان العاصمة وضواحيها والتعرف إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم وبحث الأسلوب الأمثل لخدمتهم، وأن هذه الملتقيات تمثل فرصة للحوار الشفاف وإطلاع السكان على الأعمال والمشروعات التي تنفذها في مناطقهم، وفي العاصمة عموماً، والتعريف بأهميتها لتطوير نمط ومستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية في المدينة، وفي الوقت ذاته الاطلاع على احتياجات السكان وأهالي المنطقة وتطلعاتهم، والعمل على تجسيدها على أرض الواقع من خلال المشروعات التطويرية ورفع مستوى الخدمات العامة.

وأكدت البلدية أن الملتقى سوف يستعرض أهم المشروعات الخدمية القائمة حالياً في مدينة خليفة، بهدف تطويرها بشكل يحقق تطلعات واحتياجات الأهالي حسب خطط التنمية الشاملة والأولويات التطويرية للمنطقة، ومنها، الحدائق وشبكة الطرق والمرافق الخدمية العامة.

كما سيتناول الملتقى منظومة الخطط المستقبلية، التي تستهدف رفع مستوى الخدمات واستكمال خطط التطوير الشاملة بشكل يتقاطع مع احتياجات ومتطلبات السكان.

 

تويتر