بينهم 46 مواطناً من محدودي الدخل أحدهم مصاب بالثلاسيميا.. و«الإمارات اليوم» و«الحبتور» نظّمتا المبادرة

زفاف 50 شاباً في «عرس الخير» اليوم

لقطة تجمع مجموعة من العرسان أثناء استعداداتهم لحفل الزفاف. الإمارات اليوم

تزف صحيفة «الإمارات اليوم» ومؤسسة «خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية» 50 عريساً، مساء اليوم، في «عرس الخير»، الذي يأتي تفاعلاً مع «عام الخير».

ويُقام الحفل في فندق ويستن، على ضفاف قناة دبي المائية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين.

وقالت اللجنة المنظمة للعرس الجماعي، إنها أنهت استعداداتها كافة لتنظيم الحدث، ابتداءً من الاستعداد لاستقبال المدعوين وإعداد القاعات وتوفير كل الخدمات، بما يضمن إسعاد العرسان في «ليلة العمر».

وينظم العرس «الإمارات اليوم» ومؤسسة «خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية»، وتضم قائمة العرسان 46 مواطناً، بينهم مصاب بالثلاسيميا، وثلاثة قمريين، وخليجياً، من متوسطي ومحدودي الدخل.

وقدّم «عرس الخير» ملابس الزفاف، والبشوت، والأحذية، وبطاقات الدعوة، وتكفّل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رجل الأعمال خلف الحبتور، بنفقات الحفل، إلى جانب تقديم هدية مالية لكل مشارك.

وأكد الحبتور أن إقامة هذا العرس الجماعي، هو «محاولة لرد الجميل للوطن، فمساعدة 50 شاباً على الزواج، وتكوين أسر، عمل إنساني مهم، لا يقل أهمية عن المشروعات الخيرية الكبرى».

ودعا الحبتور كل مواطن ومقيم بالدولة إلى المبادرة للعطاء، وإعلاء قيم المسؤولية المجتمعية.

من جانبه، أبدى رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، سامي الريامي، سعادته بإنجاز مبادرة «عرس الخير» الذي عملت الصحيفة واللجنة المنظمة على الإعداد له منذ أربعة أشهر، بالتعاون مع مؤسسة «الحبتور الخيرية».

وأضاف «منذ انطلاق (الإمارات اليوم) في عام 2005، وهي تأخذ على عاتقها إطلاق مبادرات إنسانية واجتماعية متنوعة عبر (الخط الساخن)، لمساعدة الفئات محدودة الدخل. ويأتي (عرس الخير) في (عام الخير) ليتوّج هذه المسيرة بعمل إنساني يسعد قلوب 50 عريساً و50 عروساً».

وينطلق الحفل في الساعة السادسة مساء اليوم، بفندق ويستن، في «الحبتور سيتي» بدبي.

تويتر