تضمنت تدريب وتأهيل مجنّدي الخدمة الوطنية

تخريج دورات تخصّصية في معهد سلاح الإشارة

قائد سلاح الإشارة خلال تخريج مشاركين في الدورات. وام

شهد قائد سلاح الإشارة، اللواء الركن محمد سلطان المسايبه، تخريج عدد من الدورات التخصصية لمجنّدي الخدمة الوطنية في معهد سلاح الإشارة.

• معهد سلاح الإشارة يتولى عقد الدورات الإلزامية والتأهيلية لمختلف الرتب.

وقال المسايبه إن «معهد سلاح الإشارة يقوم بدور رئيس في تنفيذ السياسة التدريبية لقيادة سلاح الإشارة، إذ أوكلت إليه مهمة عقد مختلف الدورات الإلزامية والتأهيلية لمختلف الرتب»، موضحاً أن «التدريب يمثل الركن الأساسي في الكفاءة القتالية لوحدات سلاح الإشارة بصفة خاصة والقوات المسلحة بصفة عامة، لذا فإن معهد سلاح الإشارة يأخذ بكل السبل التي تتيح له أداء مهامه بما يتناسب ويتوافق مع سياسة التأهيل، التي ترسمها قيادة سلاح الإشارة الداعمة للتحديث والتطوير والتأهيل المستمر». وأضاف «قمنا بتأهيل وتدريب مجنّدي الخدمة الوطنية حسب المنهاج الذي أعدّ وخطّط له بعناية، وتم تنفيذ أسلوب التدرج في التدريب للموضوعات وما يلزمها من تمارين عملية، مع المحافظة على تدريب اللياقة البدنية والضبط والربط العسكري وقوة التحمل التي تعتبر أساس الحياة العسكرية».

وهنأ الخريجين باجتيازهم الدورة، وأوصاهم بطاعة الله ورسوله وأولي الأمر، وأن يكونوا جنوداً أوفياء لهذا الوطن الغالي تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

تويتر