الكشف عن أسماء الثلاثة الأوائل لكل فئة نهاية الشهر الجاري

«الصحافة العربية» يعتمد الأعمال الفائزة

صورة

اعتمد مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية، الأعمال الفائزة في فئات الدورة 16 للجائزة، والفائز بفئة العمود الصحافي، وشخصية العام الإعلامية. وذلك خلال اجتماعه في دبي برئاسة ضياء رشوان، وحضور الأمين العام للجائزة، منى غانم المري، ومديرة نادي دبي للصحافة ممثلة الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، علياء الذيب، وأعضاء المجلس، الذي يضم نخبة من كبار الإعلاميين العرب.

وقالت الأمانة: «إنها ستكشف عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن كل فئة في نهاية مارس الجاري، بينما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين، خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الذي سيحتفي بالفائزين بحضور راعي الجائزة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء اليوم الثاني للدورة 16 لمنتدى الإعلام العربي، المنعقد في 18 و19 أبريل المقبل».

وتوجه ضياء رشوان بالشكر للصحافيين والمؤسسات الصحافية، لإعطاء الجائزة الثقة والقوة للاستمرار، متمنياً للمرشحين التوفيق والنجاح، مضيفاً أن «نادي دبي للصحافة يبذل قصارى جهده لتطوير الجائزة عاماً بعد آخر، لتواكب روح العصر، والمحافظة على ما وصلت إليه من مكانة مشرّفة».

من جهتها، قالت منى المري: «إن الأمانة العامة للجائزة تفتخر بتاريخها الحافل، الذي أوصل عشرات المبدعين الذين استحقوا عن جدارة، إلى منصة التكريم من أصحاب الفكر المتميز، والإنتاج الصحافي رفيع المستوى، كل في مجال تخصصه، كما كانت دافعاً لتحريك المياه الراكدة، ودفع المؤسسات الصحافية العربية للتنبه إلى ضرورة تطوير المحتوى الصحافي المقدم للقرّاء، وتنويع أدوات وأساليب تقديم المحتوى بطرق تواكب روح العصر ومتطلباته».

وأكدت أن «الجائزة ستشهد، خلال المرحلة المقبلة، نقلة نوعية على الصعد كافة، آخذين في الحسبان ضرورة التجديد والابتكار، وتقديم فكر مختلف يخرج عن إطار التقليد إلى آفاق الإبداع الرحبة، وسط مشهد إعلامي سريع التغيير».

تويتر