سكيك

إضاءة

طالب سكان في منطقة المويهات بإمارة عجمان بإضاءة الشوارع مقابل مدرستي أكاديمية عجمان والشويفات، كونها من الشوارع الحيوية في الإمارة، لافتين إلى أن هذه الشوارع تشهد حركة كثيفة بسبب حركة «الباصات» التي تنقل الطلبة، ما يستدعي إضاءتها، لاسيما في فصل الشتاء.

شكر

شكر قارئ موظفي شركة اتصالات فرع صحارى مول في الشارقة، لأمانتهم، إذ أعادوا إليه أغراضاً ثمينة نسيها بعد إنجاز معاملة له، وكانت الأغراض تضم أوراقاً ثمينة ومبلغاً مالياً كبيراً.

طريق

يواجه مرتادو الطريق العام في إمارة الفجيرة بطئاً شديداً في الحركة المرورية بسبب كثرة الحفر في الدوار الرئيس المؤدي للإمارة، وتلف أرضية الشوارع بسبب الشاحنات الثقيلة التي تحدث تشققات فيها.

صلاحية

قدمت مواطنة شكوى لحماية المستهلك بعد أن توجهت لأحد المتاجر المختصة بالمواد الغذائية، والتي عرضت خصومات على منتجات غذائية إلا أنها فوجئت بانتهاء صلاحية الأجبان المعروضة.

لافتات

طالب سكان في أبوظبي بوضع لافتات إرشادية على الطرق المؤدية إلى جزيرة السعديات من داخل أبوظبي، فقد ضلوا طريقهم مرات عدة، خصوصاً في الفترات المسائية، ليجدوا أنفسهم في طريقهم لوجهات أخرى نظراً لغياب اللافتات.

حافلات

لاحظ سكان بمنطقة المعمورة في أبوظبي توقف بعض سائقي الحافلات المدرسية في منتصف الشارع والسماح للأطفال الصغار بالنزول من الحافلة وعبور الشارع بمفردهم، مطالبين بالتنبيه عليهم لخطورة هذا الفعل.

مواقف

طالب رواد حديقة الممزر بحل مشكلة المواقف، إذ تغلق إدارة الحديقة المداخل في وجوههم أيام الإجازات، بعد امتلاء المواقف الداخلية، واقترحوا إضافة مواقف جديدة داخل الحديقة وخارجها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة