تخفيض المخالفات 50% بمناسبة «اليوم الوطني» في رأس الخيمة

اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي : «التخفيض يسهّل على أصحاب المركبات المخالفة، الذين تترتب عليهم مبالغ كبيرة».

تبدأ القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بتخفيض المخالفات المرورية 50%، اعتباراً من اليوم وحتى 31 ديسمبر المقبل، بمناسبة اليوم الوطني الاتحادي الـ45 لدولة الإمارات العربية.

وأوضح قائد عام شرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، أن التخفيض سيسهم بشكل كبير في التسهيل على أصحاب المركبات المخالفة، الذين تترتب عليهم مبالغ كبيرة، جراء المخالفات المتراكمة من تسوية أوضاعهم، ودفع قيمة المخالفات بعد منحهم الخصم الممنوح من قبل شرطة رأس الخيمة.

وأوضح أن الخصم يشمل المخالفات المرورية قبل 31/‏‏ 12/‏‏ 2014، الخاصة بجميع المخالفات المرورية المرتكبة في الإمارة وبدل حجز المركبات، وعلى مختلف لوحات أرقام السيارات، لحث كل السائقين، الذين تترتب على مركباتهم أي مخالفات، على الإسراع في تسديد هذه المخالفات للاستفادة من الخصم الممنوح، ودفع المخالفات المتراكمة عليهم.

كما أوضح أن العمل بالنظام الجديد، الذي تم اعتماده نهاية 2015، ساري المفعول بالنسبة لدفع المخالفات المرورية، والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الدولة، حيث يقضي بمنح تخفيض على المخالفات المرورية الخاصة بالرادار، بناءً على الفترة الزمنية للمخالفة، اعتباراً من يوم ارتكاب المخالفة إلى 50 يوماً 50%، ومن 51 يوماً إلى 80 يوماً 30%، ومن 81 يوماً فأكثر لا يوجد خصم.

تويتر