«إقامة عجمان» تُطلق باقة «إلغاء إقامة عمل»

الباقة الجديدة تقلل الوقت والجهد على المتعاملين. من المصدر

أعلن مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، العميد محمد عبدالله علوان، عن إطلاق باقة (إلغاء إقامة عمل) بهدف تقليل الوقت والجهد على المتعاملين.

الباقة الجديدة تتيح إلغاء إقامة العمل وبطاقة الهوية، وتسديد المخالفات المرورية في محطة واحدة.

وذكر علوان أن سعي الإدارة العامة الدؤوب لإسعاد المتعاملين وفق توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كان الدافع لطرح أفكار ابتكارية عبر تسخير شراكات الإدارة العامة مع القيادة العامة للشرطة ومكتب هيئة الإمارات للهوية في عجمان لتطوير تجربة المتعاملين المشتركين بين الجهات الثلاث.

وأضاف: «نتج عن هذا التعاون الاستراتيجي تصميم باقة (إلغاء إقامة عمل) التي تم إطلاقها في المبنى الرئيس للإدارة العامة، وتمكين المتعاملين من إلغاء إقامة العمل، وإلغاء بطاقة الهوية، وتسديد المخالفات المرورية في محطة واحدة».

وتوفر هذه الباقة راحة البال والسعادة للمتعاملين، وتجنبهم الانتقال إلى مواقع الأطراف المشمولة في الباقة المذكورة لمتابعة معاملاتهم، حيث تندرج هذه الخطوة تحت جهود الإدارة العامة لتطوير تجربة المتعامل الذي يقصدها لطلب الخدمات، والارتقاء بمفهوم العناية بالمتعامل من تحقيق الرضا إلى الإسعاد من خلال تقديم خدمات بمستوى خمس نجوم، وفق متطلبات برنامج الإمارات للأداء الحكومي المتميز.

 

 

تويتر