سكيك

شيشة

طالب أولياء أمور بتشديد الرقابة على المقاهي لمنعها من تقديم الشيشة لطلبة المدارس، خصوصاً تلك المنتشرة في مناطق يوجد بها مدارس.

تكدّس

شهدت مدينة خليفة تكدساً صباحياً، أمس، بسبب إصرار أحد السائقين على عدم تحريك سيارته من مكان الحادث الذي تصادف قبل الإشارة الضوئية مباشرة، ما أدى إلى تأخر كثير من الطلبة عن مدارسهم.

روائح

اشتكى سكان في «أبراج عجمان ون» من تجمع المياه أسفل المباني، والتسبب في روائح كريهة، فضلاً عن تراكم الحشرات، داعين الجهات المعنية إلى معالجة هذا الموضوع بالسرعة الممكنة.

بطارية

اشتكى متعامل مع وكالة سيارات كبيرة من اضطراره إلى تغيير بطارية سيارته مرتين خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، مطالباً بحلول تتناسب مع سمعة الوكالة.

تفحيط

طالب سكان بمنطقة شارع الكورنيش في عجمان بالتصدي لظاهرة التفحيط بالسيارات ووضع دورية في المكان، لما يسببه ذلك من إزعاج للسكان في البنايات المقابلة للشارع، مشيرين إلى أنهم تقدموا بشكاوى أكثر من مرة لكن بعض الشباب مازالوا يصرون على التفحيط عند منتصف الليل.

حافلات

طالب سكان بمدينة الباهية في أبوظبي بتزويد اللافتات الخاصة بمواقف الحافلات المتوجهة من وإلى أبوظبي والمدن الأخرى، بخارطة البيانات التي تتضمن معلومات عن أرقام ووجهات ومواعيد وصول الحافلات.

مخلّفات

أعرب مواطنون ومقيمون في شارع السردال بمدينة الشهامة في أبوظبي عن استيائهم من قيام سكان فلل بالتخلص من أثاثهم المنزلي القديم وبعض القطع الخشبية والمعدنية، عبر وضعها بجوار صناديق القمامة على الشارع الرئيس، ما يعيق حركة المشاة ويؤثر في المظهر العام.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر