تفقد المشروعات الإنشائية.. وأعرب عن تقديره لجهود الجهاز في إرساء الأمن والأمان

محمد بن راشد يفتتح مقر «أمن الدولة» في دبي

صورة

افتتح صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، المقر الجديد لجهاز أمن الدولة في دبي.

وأزاح سموّه الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى جهاز أمن الدولة في دبي إيذاناً بافتتاحه، في مستهل الزيارة التي رافق سموّه خلالها نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، وكان في استقبال سموّه مدير عام جهاز أمن الدولة في دبي، ونائبه، وعدد من كبار الضباط.

وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الجهاز وقياداته ومنتسبوه، وما يقدموه من جهود تسهم في إرساء الأمن والأمان في المجتمع والحفاظ على مكتسباته، إذ تمثل البيئة الآمنة أحد المقومات الأساسية في دعم توجهات التنمية.
واستمع سموّه إلى شرح قدمه مدير عام جهاز أمن الدولة في دبي، عَرَض من خلاله أسلوب سير العمل في الجهاز ومختلف إداراته، وما حققه الجهاز من إنجازات، إضافة إلى الخطط المستقبلية التي يعمل الجهاز على تنفيذها في إطار خطة دبي 2021، تأكيداً على مكانة دبي المدينة الأكثر أمناً.

وتفقَّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، المشروعات الإنشائية الخاصة بمقر جهاز أمن الدولة، وتعرّف إلى المشروعات المستقبلية للجهاز، وشملت جولة سموّه زيارة المعرض التاريخي لجهاز أمن الدولة، إضافة إلى معرض الجهات التابعة للجهاز.
وشهد سموّه عرضاً أمنياً قدمته الفرقة الخاصة أظهر مدى الكفاءة والاستعداد العالي للجهاز وجميع أفراده، كما اطلع سموّه على جانب من المعدات والتقنيات الحديثة، التي يستعين بها الجهاز في إنجاز مهامه.
 

تويتر