«ديوا» تخصّص قاعة للابتكار في «ويتيكس»
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، عن تخصيصها قاعة متكاملة للابتكار تحت اسم «قاعة الابتكار»، خلال فعاليات الدورة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016)، الذي يقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، في الفترة بين 4 و6 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض ويتيكس، سعيد محمد الطاير: «يأتي تخصيص قاعة كاملة للابتكار خلال معرض ويتيكس في إطار جهودنا المتواصلة لتعزيز مسيرة الابتكار في الدولة، وذلك عملاً بالاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واستراتيجية دبي للابتكار التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بهدف جعل دبي المدينة الأكثر ابتكاراً في العالم. وتهدف قاعة الابتكار إلى استقطاب المبتكرين والشركات الناشئة لاستعراض ابتكاراتهم واختراعاتهم الى جانب المشاركين من الشركات العالمية المتقدمة في مجالات الابتكار، الأمر الذي يسهم في تعزيز قطاع الطاقة والمياه والبيئة والتنمية الخضراء». وأضاف: «يهدف تخصيص قاعة الابتكار إلى تحفيز المخترعين والمبتكرين لتقديم ابتكارات من الإمارات والعالم عن طريق منصات ذكية».