" إقامة أبوظبي": معاملات المراجعين " العادية " عن طريق "بريد الإمارات "

بدأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبو ظبي، بتسلم معاملات المراجعين " العادية "عن طريق خدمة "عميل "في مراكز بريد الإمارات"إمبوست" في منطقة مدينة زايد، وفرع الفلاح والنادي السياحي، ومصفح الصناعية، ومركز بريد الإمارات فرع الرحبة وبني ياس، اعتباراً من الأول من شهر يوليو الجاري.

وقال نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي العقيد يوسف إسماعيل الخوري:إن تحديد تلك المراكز لتقديم الخدمة تم حسب الكثافة السكانية وقربها منالجمهور،للتسهيل على المتعاملينوضمان راحتهم سعياً لكسب رضاهم وتمكينهم من الحصول عليها بأقل جهد وعناء.

وأوضح أن الخدمة تشمل استلام معاملات إصدار الإقامة وتجديدها ونقلها إلى جواز جديد وإلغائها بالإضافة إلى إلغاء تأشيرة الإقامة، ويتم استلام معاملات الشركات بخصوص طباعة الإقامة إلكترونياً، وإلغاء إقامة الشركات، في ما يكون استلام المعاملات العاجلة المستوفية لرسوم خدمة العاجل في مقرالإدارة العامة والمكاتب الخارجية التابعة لها.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي في إطار تسهيل الخدمات المقدمة للجمهور وإسعادهم وإضفاء المزيد من الجودة على خدماتها لتوفير الوقت والجهد والعناء على المراجعين في إنجاز معاملاتهم بما يخدم ويحقق مصالحهم بسرعة وسهولة.

وأكد الخوري حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبيعلى إنجاز المعاملات المستوفية للشروط والتعامل بكل شفافية ووضوح وتذليل كافة الصعاب والعقبات، وتقديم خدمات أفضل دائما للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

 

تويتر