محمد بن زايد يؤكّد أهمية «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» في تحقيق التنمية المستدامة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البطين، مساء أمس، عدداً من رواد ورائدات الأعمال، المدعومين من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، الذين قدموا لتهنئة سموه بشهر رمضان المبارك، يرافقهم رئيس مجلس إدارة الصندوق حسين جاسم النويس، والرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع عبدالله سعيد الدرمكي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات معهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والتقدم والرقي، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الصندوق، في دعم الشباب ومشروعاتهم وأفكارهم وابتكاراتهم في عالم الأعمال، وتشجيعه على تحقيق الإبداع في مختلف المجالات.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية الدور المهم والحيوي، الذي يقوم به صندوق خليفة، لدعم الجهود الحكومية المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح سموه أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع حقق نجاحاً في عملية دعم الشباب، لكن النجاح الحقيقي هو الإسهام في تغيير نمط التفكير، واكتساب الثقة لدى شريحة واسعة من المواطنين، تجاه الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وممارسة ثقافة الاستثمار الناجح والمثمر، ما أسهم في تأسيس مشروعات مبدعة ومتميزة، عادت بالفائدة ليس فقط في صالح أصحاب الأعمال، بل في صالح المجتمع والاقتصاد الوطني.

ووجه سموه القائمين على الصندوق بضرورة مواصلة الجهود، لتمكين الشباب المواطن، وبث روح الريادة والابتكار في أوساطهم، وتشجيعهم على تنفيذ مشروعات نوعية، تخدم الاقتصاد الوطني.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشباب إلى مواصلة العمل بجد وحماس، لإيجاد الأفكار الجديدة والمبدعة، وإطلاق المبادرات الخلاقة في مجال الأعمال والمشروعات النوعية، التي تتصل بالقطاعات الحيوية، والتي لها إسهامات في خدمة الوطن.

تويتر