مواطن يفوز باللوحة رقم 1 بـ 18 مليون درهم

انطلق مساء اليوم في قاعة الجواهر بمدينة الشارقة أول مزاد للوحات المركبات المميزة من الفئة الثالثة بإمارة الشارقة، وقد بيعت اللوحة رقم "1" بـ 18 مليون درهم لرجل الأعمال الإماراتي عارف الزرعوني الذي قال إنه ظفر بهذا الرقم المميز بعد منافسة كبيرة. كما بيعت اللوحة رقم 12 بـ 2 مليون و700 ألف درهم، والرقم 786 بـ 800 ألف درهم، فاز به رجل أعمال من الجنسية الباكستانية، قال إنه اشترى هذا الرقم لأنه رقم حظه ويتفاءل به كثيرا، فيما بيع الرقم 123 بـ 755 ألف درهم، والرقم 911 بـ 365 ألف درهم، والرقم 9111 بـ 102 ألف درهم، والرقم 12345 بـ 190 ألف درهم، والرقم 1971 بـ 47 ألف درهم.

وكانت القيادة العامـة لشرطـة الشارقة قد وقعت أخيرا اتفاقية تعاون مشترك في مجال تسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الثالثة بإمارة الشارقة مع شركة الإمارات للمزادات. وسبق ذلك حملة ترويجية عن طرح الأرقام المميزة للفئة الثالثة لإتاحة الفرصة للراغبين بتملك الأرقام المميزة من المواطنين والمقيمين على حد سواء للحصول على الأرقام وفق الشروط المحددة لذلك.

وقال القائد العام لشرطـة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي إنه بموجب هذه الاتفاقية تكون شركـة الإمارات للمزادات وكيلا حصريا للقيام بتسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الثالثة بإمارة الشارقة عن طريق المزاد الإلكتروني أو المزاد العلني في الصالات المخصصة لهذا الشأن، وتشمل الأرقام الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية، بالإضافـة إلى الأرقام الخماسية المميزة.

وتابع أن هذه الخطوة جاءت تنفيذا لقرار المجلس التنفيذي الموقر لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيح  سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به شرطـة الشارقة  للمجلس بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايدة.

 

تويتر