43 مؤسسة تشارك في «توظيف مجندي الخدمة الوطنية»

ينطلق معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول، الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اليوم، ويستمر ثلاثة أيام، بالقرب من مدينة زايد العسكرية في أبوظبي، بمشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة وتعليمية.

ويأتي المعرض الذي خصص لمجندي الخدمة الوطنية، بمبادرة من هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لتأمين مستقبل المجندين، المهني والتعليمي، بعد إتمامهم متطلبات برنامج الخدمة الوطنية، حيث يوفر المعرض فرص وظيفية للمجندين الباحثين عن العمل، أو الراغبين في استكمال دراساتهم في مختلف الجامعات والكليات.

ويعد المعرض، الذي يستضيف نخبة من أهم المؤسسات الحكومية والخاصة والتعليمية تحت مظلة واحدة، أداة حقيقية لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف قطاعات العمل ومجالاته، تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بوضع إطار استراتيجي شامل لتوظيف المواطنين وفق رؤية متكاملة وواضحة تدعم مبادئ رؤية الإمارات 2021.

وسيمكّن معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول، المجندين الحاليين كافة من لقاء الجهات الراغبة في استقطابهم بعد انتهائهم من البرنامج التدريبي، حيث ستقوم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بتقديم كل الدعم اللازم لهم، الذي يختصر الكثير من المسافات على الطرفين، ويؤدي إلى نتائج سريعة. وأشارت الهيئة، في وقت سابق، إلى أنها تلقت مبادرات عديدة تتعلق بتوفير فرص عمل ومنح دراسية لمجندي الخدمة الوطنية، من مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

تويتر