أشاد بالتغطية الإعلامية المكثفة التي شهدتها القمة على مدى اليومين

محمد بن راشد يتفقد المركز الإعلامي للقمة العالمية للحكومات

صورة

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المركز الإعلامي للقمة العالمية للحكومات، الذي وفرت له اللجنة المنظمة جميع الوسائل للاتصال والتواصل مع الجهات الإعلامية العربية والعالمية التي يمثلونها، لتغطية أعمال القمة الرابعة.

وقد تجول سموه، يرافقه رئيس القمة العالمية للحكومات، محمد بن عبدالله القرقاوي، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، في صالات المركز، واطمأن على توفير كل السبل التي تساعد الصحافيين والإعلاميين على أداء مهامهم من دون أي معوقات.

• القمة العالمية للحكومات حظيت بمشاهدة قرابة 3000 تغطية في يومها الأول من 45 دولة.

وأشاد سموه بالتغطية الإعلامية المكثفة التي شهدتها القمة على مدى اليومين، والتي حظيت بمشاهدة قرابة 3000 تغطية في يومها الأول، من 45 دولة حول العالم، بـ16 لغة، ولأول مرة تحقق فعالية على مستوى الدولة مشاهدات الوسم (الهاشتاغ) للقمة التي بلغت ثلاثة مليارات مشاهدة، أي ما يعادل مشاهدات وسم الأوسكار العالمي، ما يؤكد ظهور القمة بشكل عالمي استثنائي.

وقد تجاذب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال جولته في أقسام المركز، وعدد من الصحافيين والإعلاميين، البالغ عددهم نحو 800 من داخل الدولة وخارجها، حول أعمال القمة وما حققته من نجاحات وشهرة عالمية، بالنظر إلى حجم المشاركة العالمية ومستوى المشاركين فيها، من قادة حكوميين وخبراء ومتخصصين في مختلف القطاعات.

ويغطي القمة، إلى جانب الإعلاميين، فريق إنتاج تلفزيوني يضم 40 مصوراً وفنياً ومخرجاً ومساعداً خاصين باللجنة المنظمة للقمة.

تويتر