4 وزراء و3 محافظين يؤدون اليمنين الدستورية

هادي: خلايا الانقلابيين تعكّر صفو الانتصارات والتحرر

نهال ناجي العولقي خلال أداء اليمين أمام هادي. من المصدر

جدّد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اتهامه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، بمحاولة زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحرّرة.

 

وقال هادي خلال تأدية أربعة وزراء وثلاثة محافظين جدد اليمين الدستورية أمامه، أمس، إن هناك العديد من الوسائل والخلايا التي يعمل من خلالها الانقلابيون لتعكير صفو الانتصارات، وعملية التحول التي تشهدها المناطق المحررة، من خلال تجنيد العناصر المأجورة، لخلق الاضطرابات، تنفيذاً لأجندة دخيلة ورغبات انتقامية.

وأكد أن المرحلة الراهنة صعبة ومعقدة، وتتطلب العزم والتصميم على مواجهة التحديات والعقبات المفتعلة، بما يفضي إلى تحقيق الأمن والاستقرار المنشودين.

وشدّد الرئيس اليمني خلال لقائه الوزراء والمحافظين، على أهمية أن يكون لهم دور فاعل وإيجابي في إرساء دعائم الأمن والاستقرار كل من موقعه، بالتعاون مع أبناء الشعب اليمني كافة، الذين ينشدون الأمن والاستقرار، وبناء الدولة المدنية الحديثة المبنية على العدالة والحكم الرشيد.

وبحسب وكالة «سبأ»، التابعة للشرعية، فقد أدى اليمين الدستورية أمام هادي كل من الدكتورة نهال ناجي العولقي، بمناسبة تعيينها وزيرة للشؤون القانونية، وعثمان حسن مجلي، بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، وياسر عبدالله الرعيني، بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وهاني علي سالم بن بريك، بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء.

كما أدى اليمين الدستورية سالم عبدالله السقطري، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة سقطرى، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت، وعلي محمد أحمد المعمري، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.

تويتر