السويدي: دعمه للمرأة ليس له حدود

هنّأت مديرة الاتحاد النسائي العام، نورة خليفة السويدي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات على حكمه وحكومته، ونوهت بالدعم الكبير الذي تحظى به المرأة الإماراتية من قبل سموه، حيث إن رؤيته وقيادته ودعمه المستمر لمسيرة المرأة لتصل للعالمية وتمكينها من أن تتبوأ أعلى المراتب ليس له حدود.

 

وأكدت حرص سموه منذ توليه مقاليد الحكم على صون حقوق المرأة الإماراتية وتمكينها وإتاحة كل الفرص أمامها، لتقوم بدورها الوطني والسياسي والاجتماعي والاقتصادي على أكمل وجه. وأضافت أن اهتمام سموه بالمرأة الإماراتية وإتاحة الفرصة أمامها للمشاركة الفاعلة في مختلف أوجه الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية في الدولة، يؤكد أن هذا الدعم يهدف إلى تمكين المرأة الإماراتية من تأدية واجباتها ومسؤولياتها تجاه وطنها.

 

وأشارت إلى أن الإنجازات التي تحققت في ظل قيادته تضاف إلى سجل نجاحات المرأة الاماراتية، وما وصلت إليه من تقدم وازدهار، كحصول الدولة على مركز الصدارة عالمياً في احترام المرأة، وفق مؤشر التطور الاجتماعي في دول العالم الصادر ضمن تقرير عالمي جديد مختص بقياس التطور الاجتماعي في مختلف دول العالم يقوده فريق من الخبراء العالميين. وذكرت أن سموه صرح عبر وسائل الاعلام بعد إعلان النتائج قائلاً: «المرأة في الإمارات كريمة ومحترمة ومقدرة لأن ديننا هو الإسلام ومؤسس دولتنا هو زايد ووراء نهضتنا قيم عربية أصيلة تحكمها».

 

 

تويتر