توزيع 2500 سلة غذائية إماراتية في لحج

وصول المساعدات الغذائية الإماراتية إلى لحج. الإمارات اليوم

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، امس، 2500 سلة غذائية لأبناء مديرية تبن في محافظة لحج، وذلك في إطار المساعدات الغذائية التي تقدمها دولة الإمارات للمواطنين في المناطق المحررة.

 

وأوضحت رئيسة حملة إنقاذ عدن والناشطة النسوية، شادية جلال، لـ«الإمارات اليوم» أن هذه القافلة الغذائية هي الثالثة التي يوزعها الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج، مشيرة إلى أنه تم توزيع 1900 سلة غذائية في مدينة الحوطة، و2000 سلة غذائية في مدينة المضاربة، التابعتين للحج.

وأكدت شادية أن هذه المساعدات الغذائية تسهم في دعم استقرار الأسر الفقيرة في المناطق المستهدفة التي تعيش أصلاً ظروفاً إنسانية صعبة، وتفاقمت معاناتهم أكثر نتيجة أحداث الحرب التي عاشوها. وأعربت شادية عن شكرها وتقديرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على تقديم هذه المساعدات للأسر الفقيرة، التي تساعد في تحسين أوضاعها المعيشية. ولقي وصول القافلة ارتياحاً كبيراً من قبل الأهالي، شاكرين دولة الإمارات على مساعدتها ووقوفها مع الشعب في هذه المحنة التي يعيشها. وكان للعديد من أبناء الحوطة، خصوصاً الناشطين في منظمات المجتمع المدني ورجال المقاومة، الدور الأكبر في إنجاح وصول هذه القافلة، لتؤكد أن مدينة الحوطة بلحج آمنة ومستقرة.

تويتر