زار حاكم رأس الخيمة واطمأن على صحة نجله وعدد من مصابي «حادث مأرب»

حاكم الشارقة: أبطال القوات المسلحة سطّروا أسماءهم على صحائف التاريخ

صورة

قال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إن ما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة، وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب، ونصرة لإخوانهم في اليمن الشقيق، يؤكد إيمانهم بالله، وحبهم لهذا الوطن، مسطرين بذلك أسماءهم على صحائف التاريخ، لتروي للأجيال الحالية والقادمة ما قدموه، وتتناقل الأجيال تلو الأجيال تلك السيرة العطرة، وكيف يكون حب الوطن والتضحية.

- حاكم رأس الخيمة: شعب الإمارات رجالاً ونساء وشباباً وشيبةً مستعدون لتقديم أرواحهم فداء للوطن.

ودعا سموه الله أن يحفظ جنودنا البواسل، وأن يؤيدهم بنصره في سبيل الحق ونصرة المظلوم، وأن تكتمل فرحتنا بعودتهم سالمين إلى البلاد بالنصر المبين. كما دعا سموه الله، عزّ وجلّ، أن يرحم شهداء الوطن، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يجزيهم عنا خير الجزاء، ويحفظ الإمارات وشعبها من كل مكروه.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصره في مدينة صقر بن محمد، واطمأن سموه على صحة الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، وعدد من المصابين في حادث مأرب في سبتمبر الماضي، ضمن مشاركتهم مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف مع الشرعية في اليمن الشقيق، وعودتهم من رحلة العلاج.. متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وتبادل سموهما الأحاديث الأخوية، كما تبادل صاحب السمو حاكم الشارقة أطراف الحديث مع الشيخ أحمد بن سعود القاسمي والمصابين، منوهاً سموه بالتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء الوطن في ميادين العز والشرف، وتفانيهم وإخلاصهم وبطولاتهم في سبيل أن ينعم الأشقاء في اليمن بالأمن والاستقرار، سائلاً المولى عزّ وجلّ، أن يمنّ على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

من جانبه، أكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن قيادتنا تعتز بتضحيات أبناء الوطن، مشيراً إلى أن شعب الإمارات رجالاً ونساء شباباً وشيبة دائماً مستعدون لتقديم أرواحهم فداء للوطن.

ونوه سموه بزيارة صاحب السمو حاكم الشارقة، واللفتة الأبوية من قبل سموه للاطمئنان على صحة أبنائه المصابين بعد رحلة العلاج، مؤكداً أنها ليست بغريبة على سموه، الذي يحرص دائماً على الاهتمام بالمواطن.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن صقر القاسمي، والشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة، والشيخ حميد بن عبدالله القاسمي، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن حميد بن عبدالله القاسمي، عضو مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين.

تويتر