شرطة دبي تفتتح ملتقى الابتكار
نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي الملتقى الأول للابتكار.
وأكد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، أنه بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أسبوع الابتكار، يكون سموه قد نقلنا من مرحلة الابتكار الفردي، إلى الابتكار المؤسسي الذي يوجب على المؤسسات الارتقاء بمفهوم الابتكار، وجعله مهمة رئيسة من مهامها.
وتحدث مدير السياسات العامة في «غوغل»، سام بلاتيس، حول «الابتكار في غوغل» فيما تناول المدير الإقليمي لتطبيقات مايكروسوفت، إحسان عنبتاوي، تكنولوجيا الابتكار. وتحدث مدير تسويق الشرق الأوسط والهند وإفريقيا في فوجيستو، تشاندان ميهتا، عما بعد المدينة الذكية.