إصابة 4 أشخاص بحريق في «مصفح الصناعية»

صورة

أصيب أربعة أشخاص بإصابات راوحت بين البسيطة والمتوسطة، في حريق شبّ، أمس، في مخازن سوبر ماركت للمواد الغذائية في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي، وتمكنت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وأشرف القائد العام للدفاع المدني في وزارة الداخلية، اللواء جاسم محمد المرزوقي، ميدانياً، على عملية الإطفاء، يرافقه المدير العام في الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة، العقيد طارق صالح الشريف، الذي أوضح أنه فور تلقي البلاغ من غرفة العمليات، في الساعة 9:45 صباحاً تحركت خمس فرق من مركز الدفاع المدني والتدخل السريع القريبة، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحريق، وباشرت مهامها في إطفائه والحيلولة دون امتداده، وإسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى.

وأضاف الشريف أنه حسب المعاينات صنّف الحريق بالمتوسط، لافتاً إلى أن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة ملابساته وأسبابه، مشدداً على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في المباني، واتباعها في مختلف المنشآت التجارية.

وشاركت إدارة الدعم الجوي بطائرتها اللاسلكية بنقل الصورة الحية لدعم متخذ القرار في الميدان، فيما نظمت دوريات المرور حركة السير، كما نقل جناح الجوي بطائرته الهليكوبتر الصورة لغرفة العمليات للوقوف على الأوضاع اللوجستية وتوزيع الموارد.

 

 

تويتر