مجموعة من الأدباء والكتاب يوقعون كتبهم الجديدة في معرض الشارقة الدولي للكتاب

شهد اليوم الأول من معرض الشارقة للكتاب 2015 الذي افتتح امس في مركز اكسبو الشارقة توقيع عدد من الأدباء والكتاب لمجموعة من إصداراتهم الجديدة ضمن ركن التواقيع.

فقد وقع الكاتب مجدي محفوظ كتابه الذي صدر حديثاً تحت عنوان "ثلاث مسرحيات" ووقعت الكاتبة نادين باخص كتابها الجديد الذي أصدرته مؤخراً في مدينة حمص السورية تحت عنوان "حمص ويستمر" كما وقعت الدكتورة وفاء الشريف كتابين لها الأول كان عن أسماء الله الحسنى والثاني عن مجموعة من الأدبيات التي كان يسلكها الرسل والأنبياء حين بعثوا للأمة الإسلامية.

ووقع الكاتب الإماراتي عبدالله الشحي كتابه الجديد من المختارات الشعرية تحت عنوان "الباحث عن إرم" كما وقع الدكتور عبد الحكيم الأنيس مختارة شعرية تحت عنوان "قيمة العمر" .. كما وقع الدكتور محمد مطيع الحافظ كتاب جديد تحدث فيه عن تاريخ المخطوطات العربية القديمة ومراحل تطورها بالإضافة إلى كيفية الحفاظ عليها من الضياع.

ويشهد اليوم الثاني من المعرض توقيع مجموعة قيمة من الكتب بعضها لكتاب إماراتيين من ضمنها كتاب "زايد حاكم العين" للكاتب يوسف الهرمودي وكتاب "بعدما شددت أوتاري" للكاتبة عائشة الظاهري وكتاب "التحكيم الدولي" للدكتور عادل حسن العلي وستوقع الكاتبة بشرى عبدالله كتابها الذي يحمل عنوان "جماليات الزمن في الرواية".

طباعة