ولي عهد أم القيوين يؤدي صلاة الجنازة على فقيد الوطن

حاكم رأس الخيمة يعزي أسرة الشهيد أحمد البلوشي

ولي عهد أم القيوين أثناء صلاة الجنازة - وام

قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء في الشهيد الجندي أحمد هيبتان البلوشي، الذي استشهد متأثراً بجراحه أثناء أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن الشقيق.

وأعرب سموه خلال زيارته أمس لخيمة عزاء الشهيد في منطقة الرملة بإمارة أم القيوين عن خالص عزائه ومواساته لأسرة وأهالي الشهيد.

وكان سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أدى ظهر أمس، في مسجد الشيخ أحمد بن راشد المعلا في منطقة الراس صلاة الجنازة على جثمان الشهيد.

كما زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، خيمة العزاء، وأعرب لأسرة الشهيد عن صادق عزائه ومواساته.

وجرت صباح أمس المراسم العسكرية الخاصة للشهيد على أرض مطار البطين الخاص في أبوظبي، بمشاركة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وبعد انتهاء المراسم أقلت طائرة مروحية تابعة للطيران المشترك بالقوات المسلحة جثمان الشهيد الطاهر إلى ذويه بأم القيوين.

وكان الشهيد انتقل إلى جوار ربه، مساء أول من أمس، في ألمانيا، متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي، وضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن.

تويتر