محمد بن راشد : لافرق بين حاكم ومحكوم

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بالمعنويات العالية وروح الإنتماء والكرامة الوطنية التي لمسها لدى ذوي الشهداء ومحبيهم والولاء لتراب هذا الوطن العزيز وقيادته المعطاءة ، مؤكدا سموه أن الشهداء هم من ينيرون دروب الأجيال اللاحقة من أبناء وبنات دولتنا الحبيبة للمضي قدما على طريق ترسيخ قيم المواطنة الصالحة وتعزيز مفهوم المشاركة الوطنية والتلاحم الوطني في السراء والضراء تحت خيمة الوطن وفي رعاية قيادتهم التي تسخر جميع إمكانات الوطن وثرواته لإسعاد أبنائها وبناتها وتوفير كافة سبل العيش الرغد الكريم لهم على امتداد مساحة دولتنا العزيزة.

وخاطب سموه أسر وذوي الشهداء خلال لقاءاته معهم " هؤلاء الأبطال وعيالهم هم عيالنا كما هم عيالكم ومايؤلمكم يؤلمنا وما يفرحكم يفرحنا ..نحن في هذا الوطن أسرة واحدة لافرق بين حاكم ومحكوم ولابين كبير وصغير ولابين غني وفقير نعيش كجسد واحد إذا اشتكى منه عضو تألم له باقي الجسد" .

وأضاف سموه "نحن وإياكم نعتز أيما اعتزاز بتضحيات شباب الوطن وعطاءاتهم وإنجازاتهم في كل حقل وميدان فهم أسود في السلم والحرب أسود في العمل والعلم والتقدم في شتى المجالات التي تبني وطنا شامخا فخورا بانجازاته الحضارية والإنسانية .. المجد والخلود لشهدائنا الأبطال عاشت دولتنا حرة منيعة والعزة والشموخ لشعبنا ".

 

طباعة