«الأشغال» تشرف على تنفيذ 9 مشروعات

أكد وكيل وزارة الأشغال المساعد لقطاع الاشغال المهندس حسن المنصوري، أن منظومة الاستدامة للدولة تسعى دائماً إلى خلق التوازن بين مختلف مناطق الدولة بهدف الوصول لرؤية الإمارات 2021، مشيراً إلى أنه ومن أجل تحقيق هذا الهدف فإن الوزارة تشرف حالياً على تنفيذ تسعة مشروعات في المنطقتين الشمالية والشرقية.

ولفت إلى أن تلك المشروعات تتنوع بين مشروعات تابعة لوزارتي الداخلية والتربية والتعليم، فضلاً عن مشروعات أخرى، خصوصاً لوزارة الصحة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، موضحاً أن مشروعات الداخلية تشمل إنشاء وإنجاز مبنى غرفة العمليات المركزية في رأس الخيمة، والذي من المتوقع الانتهاء منه نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

ومن المشروعات التي تشرف على تنفيذها وزارة الأشغال في المناطق الشمالية والشرقية أربعة مشروعات تابعة لوزارة التربية والتعليم، وتشمل مبنى مدرسة شمل للتعليم الأساسي في رأس الخيمة، حيث تم الاستلام المبدئي للمرحلة الأولى من المشروع بداية العام الجاري، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الثانية نهاية الربع الثاني من العام الجاري، كما تشرف على تنفيذ مدرسة بنات وروضة أطفال الرمس، التي من المتوقع إنجازها نهاية العام الجاري . وتشمل كذلك مشروعات وزارة التربية مبنى روضة أطفال الخزان بإمارة الفجيرة، والمتوقع الانتهاء منها بداية الربع الثالث من العام الجاري، فضلاً عن مشروع إنشاء وانجاز مدرسة رميثة الانصارية للتعليم الأساسي ح1 بنات في منطقة مريض بإمارة الفجيرة، ومن المتوقع إنجازها نهاية الربع الأول من العام المقبل.

وفي ما يتعلق بمشروعات وزارة الصحة التي تشرف الأشغال العامة على تنفيذها فتتضمن مشروع مستشفى شعم برأس الخيمة، حيث من المتوقع إنجازه خلال الربع الأول من العام المقبل، ومركز طب الأسنان في أم القيوين الذي من المقرر الانتهاء منه بداية الربع الثالث من العام الجاري، ومركز الرعاية الصحية الأولية في منطقة الجير برأس الخيمة، ومن المتوقع الانتهاء منه بالربع الثالث من العام الجاري.

وفي ما يتعلق بمشروعات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة فإن وزارة الأشغال العامة تشرف على تنفيذ مشروع مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة، والمتوقع الانتهاء منه خلال الربع الأول من العام المقبل.

 

تويتر