اعتمد 21 مليون درهم لتعويض المتأثرين بأعمال التجديد الحضري

سلطان القاسمي يطمئن على أحوال أهالي دبا الحصن

صورة

زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، مدينة دبا الحصن، واستقبل سموه أهالي المدينة وتلمس أحوالهم للوقوف على احتياجاتهم، موجهاً سموه المسؤولين لتلبية احتياجاتهم.

وأكد سموه خلال اللقاء الذي جمعه بأهالي مدينة دبا الحصن، أن إمارة الشارقة سخّرت إمكاناتها لإسعاد المواطن وتوفير احتياجاته لحياة كريمة ومستقرة.

واعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، 21 مليون درهم تعويضاً للمتأثرين بأعمال التجديد الحضري في مدينة دبا الحصن.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لعدد من المشروعات الحيوية والخدمية القائمة وقيد الإنشاء في مدينة دبا الحصن، واطلع سموه على مخططات المرحلة الأولى لمشروع تطوير الكورنيش وحديقة الشاطئ، الذي يضم تطوير كورنيش القناة المائية من الجهة المقابلة للشارع الرئيس، وربط جزيرة الحصن بطريق الكورنيش، إلى جانب طريق وممشى جزيرة الحصن، ووجّه برفد الكورنيش بالخدمات والمرافق اللازمة، ووجّه سموه بالإسراع في تنفيذها.

كما اطلع سموه على مقترحات ومخططات عدد من مشروعات الحدائق والمرافق الخدمية التي تخدم احتياجات أهالي المدينة من متنزهات ومطاعم وغيرها.

ووجّه سموه بإحياء القلعة التراثية وتأهيلها لتكون معلماً تراثياً يعكس تراث وأصالة المدينة، ويشاهده جميع الزوار والسياح.

وتأتي الزيارة ضمن حرص ومتابعة سموه الشخصية والحثيثة للمشروعات الحيوية والخدمية التي تخدم المواطنين وجميع القاطنين على أرض الإمارة، وتحقق بنية تحتية متكاملة.

طباعة