حمدان بن محمد يفاجئ استوديو ياس بالزيارة ويشيد بمستوى العمل والاداء

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي استوديو قناة ياس بميدان المرموم.

وفاجأ سموه المشاهدين وفريق العمل في الاستوديو بهذه الزيارة على الهواء مباشرة لكي يحيي جهود فريق العمل وما يقدمه منذ اليوم الاول لختام مهرجان المرموم للهجن العربية الاصيلة وحتى اليوم قبل الاخير من المهرجان.

واشاد سمو ولي عهد دبي في تصريح مباشر على الهواء اثناء الزيارة بمستوى العمل المقدم والاداء الاعلامي الذي تقدمه قناة ياس منذ انطلاقها وفي مختلف الفعاليات التي تابعها سموه.

وقال سموه ان هذا هو المستوى الذي ينشده في اعلام الامارات، مؤكدا حرص سموه على الحضور بنفسه ليقدم هذه الاشادة وهذه التحية بعد كل ما لمسه من اداء وعمل وجهد اعلامي كبير مقدر.

واضاف سموه انه اشاد من قبل بجهود قناة ياس في تغطية ومتابعة سباقات القدرة والان يقدم اشادة جديدة لما قدم في تغطية ختام مهرجان المرموم للهجن العربية الاصيلة.

وفاجأت الزياة فريق العمل في استوديو التحليل الفني لسباقات الفترة المسائية لختامي مهرجان المرموم لكنها في نفس الوقت كانت افضل تقدير يمكن ان يحصل عليه فريق عمل قبل يوم واحد من ختام هذا الحدث الرياضي التراثي الكبير.

من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة ابوظبي للاعلام، العضو المنتدب، محمد ابراهيم المحمود، ان زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لاستوديوهات ياس على الهواء مباشرة امام كل المشاهدين بميدان المرموم واشادة سموه بالاداء الاعلامي المقدم والرسالة التي تقدمها ياس منذ انطلاقها حتى الان هما " الناموس الذي فازت به ابوظبي للاعلام " ليس في ختام المرموم ولكن في مسيرتها الاعلامية حتى الان.

واشار رئيس مجلس ادارة ابوظبي للاعلام العضو المنتدب الى ان هذه الزيارة الكريمة وهذه اللفتة الرائعة من قبل سموه تجاه قناة ياس ثم الاشادة بالجهد والعمل المقدم هما وسام نضعه على صدورنا وفخر نعتز به في كل مسيرتنا الماضية والقادمة على حد سواء، مضيفا ان هذه الزيارة هي في نفس الوقت تضع على عاتقنا مسؤولية جديدة لكي نواصل هذا الجهد وهذا العمل ولكي نظل عند حسن ظن سموه بنا مؤكدين لسموه ولكل مشاهدينا اننا على عهدنا مستمرون ومواصلون الجهد الذي بدأناه منذ اليوم الاول لافتتاح القناة في 14 فبراير الماضي مؤمنين بالرسالة الاعلامية التى تقدمها تجاه رياضات نعتز بانها صنعت في الامارات.

وقال المحمود ان هذه الزيارة الكريمة تركت في نفوس كل فريق العمل سواء المتواجد في ميدان المرموم ساعتها او فرق العمل بالقناة بل وفي نفوس كل العاملين بابوظبي للاعلام بوجه عام اثرا رائعا سيظل طويلا ..مؤكدين لسموه ان حضوره الى الاستوديو والاشادة المباشرة امام كل المشاهدين سيكون لهما دور كبير في إثراء عملنا وتحفيز فرق العمل فالكل بات الان يعلم ان كل عمل مخلص وكل جهد مدروس هادف يلقى الثناء والاشادة من قبل قيادتنا وهذا اكبر تقدير.

وأضاف العضو المنتدب ان ابوظبي للاعلام تعمل في اطار استراتيجية طويلة المدى نهدف من خلالها إلى تطوير الاداء الاعلامي ورفع كفاءة المنتسبين لنا مع مواكبة كل المستجدات العالمية في مجال الاعلام حتى نقدم اعلاما يليق بدولتنا الحبيبة وبقيادتنا الرشيدة وبهذه الرياضات التي هي في الاساس رياضات اماراتية خالصة نعمل من اجل ان نقدمها للعالم بما يناسبها ويليق بها وبنا وفي نفس الوقت يحفظ لها استمراراها وبقاءها في موطنها كما بدات اول مرة.

وكانت قناة ياس لقيت مع سباق كأس دبي العالمي للخيول اشادة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،على ما تقدمه القناة من جهد مميز في تغطية ومتابعة الاحداث التى تغطيها بوصفها قناة متخصصة، وتأتي اليوم اشادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بهذا الشكل الذي قدمه سموه لها لتشكل اضافات واضاءات في مسيرة عمل القناة وجهدها.

طباعة