«الداخلية» تناقش تحديث استراتيجية الابتكار
ناقشت إدارة الشكاوى والمقترحات؛ بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية، تحديث إستراتيجية الإبداع والابتكار لوزارة الداخلية، ومواءمتها مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، وجائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي «الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي»، وذلك في ورشة عمل متخصصة عقدت في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.
وقال مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية العقيد محمد حميد دلموج الظاهري إن الورشة تأتي رغبة في تطوير واستحداث مبادرات الإبداع والإبتكار لعام 2015 – 2016 من خلال واستطلاع الآراء تماشياً مع عام الابتكار؛ وإطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي والتي تهدف إلى الإرتقاء بالعمل الحكومي، على أسس ومعايير مبتكرة، ضمن ثلاثة محاور رئيسية من بينها الابتكار.