خلال يوم مفتوح في 5 أبريل المقبل

وظائف جديدة للمواطنين في «الإطفاء والإنقاذ» بمطارات دبي

من مهام إدارة الإطفاء والإنقاذ الحفاظ على سلامة حياة مستخدمي مطارات دبي. من المصدر

أعلنت مطارات دبي عن طرح وظائف جديدة للمواطنين، تستهدف تلبية احتياجات «إدارة الإطفاء والإنقاذ» في مطار دبي الدولي، الذي يحتل المرتبة الأولى على قائمة أكبر مطارات العالم في أعداد المسافرين الدوليين.

وحدّدت مطارات دبي 5 ابريل المقبل موعداً لإجراء الاختبارات في مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، حيث سيستقبل فريق عمل متخصص من إدارة الموارد البشرية وإدارة الإطفاء والانقاذ في مطارات دبي، المتقدمين لشغل الوظائف والتعرف إلى مؤهلاتهم والرد على تساؤلاتهم.

وتهدف الخطوة إلى تعزيز دور الموارد البشرية المواطنة، وتطلع مطارات دبي لملء الوظائف المطلوبة، التي تحتاج الى موظفين يملكون الرغبة والإمكانات لأداء هذا الدور الوطني المهم في الحفاظ على سلامة مطاري دبي الدوليين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في عمليات ساحة المطار، في مطارات دبي، علي انكيزة، إن مطارات دبي تعاملت مع 70.4 مليون مسافر العام الماضي، ومن المتوقع أن تتعامل مع 79 مليوناً في عام 2015.

وأضاف: «تحظى إدارة الإطفاء والإنقاذ بأهمية قصوى نظراً لدورها المهم في الحفاظ على سلامة حياة مستخدمي مطارات دبي وممتلكاتها ومبانيها على مدار الساعة، ويتمتع العاملون فيها من مختلف التخصصات بمهارات عالية في مجال مكافحة الحرائق، ويلحقون بدورات تدريبية مستمرة».

ودعت مطارات دبي المواطنين من الأعمار بين 18 - 37 عاماً الراغبين في العمل للتوجه الى مطار آل مكتوم الدولي، والمشاركة في اليوم المفتوح.

 

طباعة