سكيك

سيارة

أوقفت «مرور دبي» سيارة فارهة طراز «لامبورغيني»، نتيجة قيادتها بتهور، وقررت حجزها شهرين، لكنّ صاحبها لم يتحمل ذلك، وسدد أكثر من 6000 درهم، لتفادي حجز المركبة.

مدرسة

أفاد قارئ بأن مدرسة المستقبل الدولية في مدينة العين تستخدم حافلة غير مصبوغة باللون الأصفر، الذي يميز حافلات المدارس، ولا يوجد على الحافلة أي اسم أو شعار يدل على أنها حافلة مدرسية، كما تخلو الحافلة من أي علامات مرورية أو تحذيرية، علماً بأنها مخصصة للساكنين في منطقة المرخانية، وما يجاورها.

حادث

روى قارئ أن متدربة كانت تقود سيارة بصحبة مدربتها داخل «مرور الشارقة»، الأحد الماضي، واستخدمت المتدربة التي كانت تخرج من الموقف المخصص لسيارات التدريب، البترول بدل الكوابح بالخطأ، ما أدى إلى انطلاق السيارة بسرعة جنونية، واندفعت لتصطدم بسيارات عدة وعمود كهرباء، قبل أن تستقر على الرصيف المجاور، وأصيبت امرأة في الحادث.

مشاة

دعا قارئ إلى ضرورة وجود ممرات للمشاة لعبور الشوارع في الشارقة، وقال إنه شهد حادثي دهس في منطقة الخان، مشيراً إلى أن هناك شوارع كثيرة في الإمارة تحتاج إلى دراسة الأماكن الملائمة فيها لعبور المشاة.

شهرياً

طالب قراء في أبوظبي بإصدار قرار بدفع الإيجارات شهرياً، بدلاً من نظام الدفعات المعمول به حالياً، خصوصاً في ظل الارتفاع المستمر بأسعار الشقق.

تأجير

دعا قراء إلى إيجاد حلول لتحكم مكاتب الوساطة العقارية في عملية تأجير الشقق في أبوظبي، فهي تتسبب في الارتفاع المستمر للأسعار، وإيجاد وسيلة لتعامل المستأجرين مباشرة مع ملاك العقارات دون وسيط.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر