سكيك

أدوية

قال سكان في أبوظبي إن بقالات بدأت بيع أدوية خاصة بنزلات البرد والصداع كشرائط منفردة من دون عبوات الدواء الأصلية، وبأسعار تزيد 30% على أسعارها في الصيدليات، من دون توضيح تاريخ انتهاء الصلاحية، ما قد يشكل ضرراً بالغاً على صحة المستهلكين.

«دو»

أفاد مشترك في «دو» بأن الشركة احتسبت، أخيراً، فاتورة استخدامه للإنترنت خارج الدولة على شبكة «النورس»، التابعة لسلطنة عُمان، بينما كان يقوم بزيارة لليمن، قدم المشترك شكوى للشركة وطلب مراجعة الفاتورة، إلا أن «دو» ردت أن الفاتورة سليمة وعليه تسديدها!

جامعة

قال ذوو طلبة إن جامعة فرنسية في أبوظبي منعت طالبات من دخول السكن الطلابي داخل الجامعة، بعد تأخرهن في دفع الرسوم الدراسية أسبوعاً لتأخر التحويلات المالية، على الرغم من إقامتهن في السكن الطلابي لوجود ذويهم خارج الدولة، أو في إمارات أخرى، ورفضت إدارة الجامعة الانتظار أسبوعاً لتحويل الرسوم.

بنك

فقد متعامل مع مصرف أبوظبي الإسلامي مبلغاً من المال داخل الفرع الموجود في كورنيش عجمان، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة، تعرف موظف البنك إلى الشخص الذي عثر على المال، لكنه في الأخير اعتذر للعميل، لأن هذا الشخص ليس له أي بيانات داخل البنك، إذْ حضر برفقة أحد الأشخاص.

صحافة

جهة اتحادية دعت وسائل الإعلام إلى تغطية توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس محلي، أمس، ثم فوجئ الإعلاميون بإبلاغهم بتغيير مكان الحدث، وحينما توجهوا إلى المكان المقرر في الموعد المحدد تم إبلاغهم بإلغاء المؤتمر الصحافي، والاكتفاء ببيان حول الحدث يتم إرساله لاحقاً.

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر